الوطني
المجلس الحكومي يصادق على تتبيث الساعة الإضافية بشكل رسمي

وافق المجلس الحكومي الاستثنائي، المنعقد صباح اليوم الجمعة من اجل مناقشة مرسوم يتم بموجبه الابقاء على الساعة الاضافية طيلة السنة، مما يعني ان المغرب سيتحول الى العمل بتوقيت غرينتش +1.
وينص مرسوم القانون على الاستمرار في العمل بالتوقيت الصيفي المعمول به حاليا بكيفية مستقرة تفادياً لتعدد التغييرات التي يتم إجراؤها مرات عديد خلال السنة وما يترتب عنها من انعكاسات على مستويات متعددة”،كما أوضح نص المرسوم أنه “سوف يتم العمل بهذا التوقيت على سبيل التجريب”.
ومن المتوقع أن يجلب هذا المرسوم القانوني،موجة احتجاجات من فئة من المواطنين ،ممن يرفضون الاعمال بالتوقيت الصيفي لأسباب مختلفة.



