انضم لقناتنا على اليوتيوب
الرياضةكازا تيفي

كازا إيفنت تعلن نفاذ تذاكر مباراة الرجاء و الترجي وتضع شروطا خاصة لولوج الملعب

القسم الرياضي
أعلنت شركة الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات(كازا إيفنت) أن عملية بيع تذاكر مباراة الرجاءالرياضي وضيفه الترجي التونسي برسم الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال افريقيا 2020/2019 ، قد نفذت، وأن المباراة ستجرى بشبابيك مغلقة.

ونبهت الشركة المعنية في بلاغ لها الجماهير الرياضية، إلى أنه لا يمكن ولوج أي منطقة بالمدرجات إلا بالتذاكر المخصصة لها، علاوة على أن كل تذكرة لا تسمح الا لشخص واحد للولوج للملعب مع الإدلاء ببطاقة التعريف الوطنية.

كما أوضحت الشركة المكلفة بتدبير المركب الرياضي محمد الخامس، أنه لن يسمح للقاصرين المرافقين لأولياء أمورهم بولوج الملعب إلا في حالة توفر الاثنين معا على تذكرة مهما كان سن القاصر، مضيفة أنها ليست مسؤولة عن التذاكر التي تم اقتناؤها خارج نقط البيع المرخصة لها.

وكان نادي الرجاء الرياضي قد نشر تدوينة عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، أعلن فيها بدوره عن نفاذ جميع التذاكر عبر الانترنت، وتفاعل النادي التونسي مع الخبر، حيث أعاد نشر تدوينة الرجاء، لكنه أرفقها بعبارة ” الترجي يصنع الحدث كي العادة”، وهو ما جعل العديد من جماهير الرجاء يعلقون على الأمر بالإشارة إلى أن التذاكر نفذت لأن الرجاء طرف في المباراة.

ويستقبل الرجاء الرياضي، منافسه الترجي التونسي السبت المقبل (30 نونبر) ابتداء من الساعة 20:00 بالتوقيت المغربي، برسم أولى جولات دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا، لحساب المجموعة الرابعة ، التي تضم أيضا كلا من شبيبة القبايل الجزائري، وفيتا كلوب الكونغولي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق