انضم لقناتنا على اليوتيوب
الرجاء

الرجاء يطرح قميصا للبيع يتضمن نصا مقتبسا للمعلق الإماراتي “فارس عوض”

طرح فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، قميصا للبيع خاصا بمباراة الديربي العربي أمام الوداد الرياضي، والتي انتهت بتأهل الخضر بعد تعادل دراماتيكي.

هذا، واقتبس الرجاء الرياضي فكرة القميص من الريمونتادا التاريخية للفريق، في مباراة السبت الماضي، حيث توسطت القميص كلمة “ريمونتادا” في إشارة للعودة التاريخية للفريق أمام الوداد بعدما كان متعثرا ب(4/1)، كما احتوى القميص نصا مقتبسا من وصف المعلق الإماراتي “فارس عوض” الذي علق على المباراة المذكورة، خاصة جملته الشهيرة التي باتت تلوكها الألسن الرجاوية بعد نهاية الديربي (… لا تقلب الصفحة حتى تقرأ السطر الأخير..).

وكان فريق الرجاء قد أعلن على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي عن تحقيق القميص لرقم قياسي في اليوم الأول لطرحه، حيث بلغت نسبة المبيعات 4500 قميص، فيما بلغ ثمنه (93,41 درهم) وهي الدقيقة التي سجل فيها الرجاد هدف التعديل و التأهل.

وتفاعل المعلق الرياضي “فارس عوض” مع عرض الرجاء الذي عبر عن تخصيصه المعلق الاماراتي بنموذج من القميص المذكور، حيث غرد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلا: “الأحداث لا تنتهي بنهاية الديربي بل تبدأ.. الرجاء يطرح قميصا خاصا بالريمونتادا يتضمن كلمات التعليق على هدف الريمونتادا”.

مضيفا : “شكرا لرجاء الشعب ونتفاهم بعدين على النسبة(مازحا) “، كما شكر “عوض” جماهير الرجاء والوداد على رسائل التنويه والشكر التي توصل بها من طرفهم، خلال وصفه لمباراة الفريقين.

جدير بالذكر أن فريق الرجاء الرياضي كان قد تأهل في مباراة تاريخية امام غريمه الوداد الرياضي برسم ذهاب دور ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية العرب الأبطال، مساء السبت الماضي، بعدما استطاع العودة في نتيجة المباراة رغم تأخره بنتيجة (4/1) علي بعد ربع ساعة من نهاية المباراة، قبل أن يعود في النتيجة بالتعادل (4/4)، ما مكنه من التأهل لدور الربع مستفيدا من تعادله في الذهاب ب(1/1).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق