انضم لقناتنا على اليوتيوب
الرجاء

عصبة الأبطال الإفريقية : مباراة حارقة بين الرجاء الرياضي والترجي التونسي بشبابيك مغلقة

خالد انويرة

يخوض فريق الرجاء الرياضي بمركب محمد الخامس بالبيضاء، مساء غذ السبت، أولى مبارياته برسم الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة عصبة الأبطال الإفريقية ضد الترجي الرياضي التونسي، بشبابيك مغلقة بعدما نفذت ذاكر المباراة قبل 3 أيام من انطلاقها.

و أكد الناطق الرسمي لنادي الرجاء الرياضي أن التذاكر المطروحة للجماهير قد بيعت عن آخرها والأمر يتعلق ب 30 ألف تذكرة، إضافة إلى 13 ألف الخاصة بالمشتركين وألف تذكرة للجماهير التونسية التي بدأت تتوافد على مدينة الدار البيضاء منذ زوال الأمس .

وعن استعدادات الفريق الأخضر يقول المتحدث نفسه، أنها تمر في ظروف جيدة باستثناء غياب المدافع الليبي سند الورفلي والمهاجم مالانغو بسبب عدم إدراجهما في القائمة الإفريقية ، وعمر بوطيب و عمر العرجون بسبب الإصابة و عبد الإله الحافيظي بداعي افتقاده للتنافسية ؛ وأن جميع اللاعبين يستعدون بمعنويات مرتفعة وخصوصاً بعد الريمونتادا التاريخية التي حققها الفريق الأسبوع الماضي وانتزاع بطاقة التأهل إلى دور ربع كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال على حساب الغريم الوداد الرياضي.

ويسعى الرجاء الرياضي مساء غذ، إلى الفوز في هذه المباراة على الترجي التونسي وخصوصاً أن هذا الأخير يمر بفترة فراغ بعد هزيمته في عقر داره أمام القرش المسفيوي بضربات الجزاء وإقصاءه من كأس الأندية العربية الأبطال .

وكانت بثة فريق الترجي الرياضي التونسي قد وصلت زوال الأمس إلى مطار محمد الخامس الدولي، قبل أن يفضل مسؤولوه الإقامة بمدينة الرباط استعداداً للموعد المرتقب أمام الرجاء وذلك تفاديا لضغط الجماهير البيضاوية وخاصة جماهير فريق الوداد البيضاوي على خلفية أحداث ملعب رادس الموسم الماضي في نهائي عصبة الأبطال .

وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم قد أعلنت مؤخرا أن مهمة إدارة هذه المباراة  قد أسندت للحكم الجنوب إفريقي فيكتور كوميز .

 وتجدر الإشارة، إلى أن المجموعة الرابعة أو مجموعة الموت كما يسمونها جماهير الفريقين، تضم كلا من فريق الرجاء الرياضي البيضاوي والترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري وفيتا كلوب الكونغولي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق