انضم لقناتنا على اليوتيوب
الوداد

تعادل إيجابي لفريق الوداد البيضاوي أمام مستضيفه اتحاد العاصمة

خالد انويرة
انتهت قبل قليل المباراة التي جمعت بين فريق اتحاد العاصمة الجزائري ونادي الوداد الرياضي البيضاوي بالتعادل هدف لمثله برسم الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال افريقيا المجموعة الثالثة .

وقد تمكن الفريق الجزائري من افتتاح التسجيل في الدقيقة الخامسة من بداية الشوط الأول بتسديدة محكمة من خارج منطقة الجزاء بواسطة اللاعب عبد الكريم زواري بعد إبعاد خاطئ للكرة من طرف دفاع الوداد .

استجمع لاعبوا الوداد أنفاسهم واستطاعوا بسط سيطرتهم على مجريات اللقاء ، وفي حدود الدقيقة العاشرة وعلى إثر هجمة مضادة لم يتمكن أيوب الكعبي من تسجيل هدف التعادل بعدما تصدى دفاع الإتحاد لركلة المهاجم الودادي قبل تجاوزها لخط المرمى .

تحركات أمين تيغزوي واللاعب بديع أووك في الجهة اليمنى شكلت خطورة على فريق اتحاد العاصمة وتصدى لها دفاع الفريق المضيف بكل نجاح خلال مجريات الشوط الأول .

انتهت الجولة الأولى بتفوق الفريق المضيف بهدف وحيد بالرغم من السيطرة الواضحة لفريق الوداد على رقعة الميدان واستحواذه على الكرة بنسبة 59 % .

مع بداية الشوط الثاني استطاع فريق اتحاد العاصمة الضغط بقوة على دفاع فريق الوداد بقيادة الحارس التكناوتي لتسجيل هدفه الثاني، لكن كل محاولاته باءت بالفشل .

فريق الوداد لم يبق مكتوف الأيدي بل استطاع الرجوع في المقابلة عبر التحكم في الكرة والإستحواذ عليها وبناء هجومات مضادة بالرغم من الرقابة المشددة على لاعبي هجوم فريق الوداد وعلى رأسهم أيوب الكعبي .

توالت هجومات الوداد وفي حدود الدقيقة 88 استطاع اللاعب بديع أووك وضع بصمته على اللقاء بتسجيله هدف التعادل وينتهي اللقاء بالتعادل واقتسام نقط المباراة .

جدير بالذكر أن المجموعة الثالثة في دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم  تضم إلى جانب نادي الوداد الرياضي واتحاد العاصمة الجزائري، كلا من ماميلودي سانداونز الجنوب إفريقي وبيترو أتليتيكو الأنغولي .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق