انضم لقناتنا على اليوتيوب
الرجاء

كرونولوجيا الهزيمة القاسية للرجاء أمام ضيفه الترجي التونسي+صور

خالد انويرة
بداية غير موفقة تلك التي سجلها فريق الرجاء الرياضي البيضاوي أمام ضيفه الترجي التونسي بهزيمته بهدفين لصفر داخل ميدانه مساء اليوم السبت 30 نونبر الجاري.

دخل فريق الرجاء البيضاوي في أولى مواجهات دوري أبطال افريقيا المجموعة الرابعة بالتشكيلة التالية :
أنس الزنيتي في حراسة المرمى، بانون ، الورفلي ، نغا ، مذكور ، أشاكر ، نغوما ، ناناح ، متولي ، أحداد ، مالانغو

فيما دخل نادي الترجي الرياضي التونسي هذه المواجهة بكل من مُعزّ بنشريفية كحارس مرمى ، بدران ، الشطي ، العقوبي ، الدربالي ، كوليبالي ، بونصو ، بنغيت ، البدري، الهوني ، واطارا .

مع بداية المقابلة مارس فريق الرجاء البيضاوي ضغطه المعتاد على الفريق الخصم فتمكن منذ الدقائق الأولى بسط سيطرته داخل منطقة الترجي حيث تمكن محسن متولي من تضييع فرصة التهديف بعد تردده في القذف مباشرة نحو مرمى بنشريفية .


وفي حدود الدقيقة الثامنة وعلى إثر هجمة مضادة من طرف الفريق الخصم تمكن اللاعب أنيس البدري من وضع الكرة في مرمى الزنيتي بشكل مباغث أثار استغراب كل لاعبي الرجاء . استأنفت المباراة، حيث استطاع فريق الترجي التونسي من تسجيل الهدف الثاني في حدود الدقيقة 15 بواسطة اللاعب ابراهيم واطارا بعد حملة هجومية منظمة.

ازداد ضغط الرجاء على الترجي بعد استقباله لهدفين مباغثين ، فتمكن لاعبوا الرجاء من الوصول إلى مرمى بنشريفية في أكثر من مناسبة دون تسجيل أي هدف فانتهى الشوط الأول بهزيمة الرجاء بهدفين لصفر وخروج قائد الدفاع بدر بانون بداعي الإصابة واستبداله بزكرياء الوردي .

انطلقت الجولة الثانية واستمر معها ضغط الرجاء لكن دون فائدة تذكر ، ما عدا ضربة خطأ نفذها اللاعب أشاكير في حدود الدقيقة 52 التي شكلت خطورة مباشرة على مرمى بنشريفية الذي استطاع ابعادها بصعوبة إلى الزاوية . وعند الدقيقة 59 كاد الترجي التونسي عبر مهاجمه أنيس البدري أن يوقع الهدف الثالث في المباراة بعد استقباله تمريرة عرضية من الجهة اليمنى لكن يقضة الزنيتي  والعارضة حالت دون دخولها شباك الرجاء .

وعند حدود الدقيقة 72 رفض الحكم الجنوب إفريقي كوميز هدفاً مشروعاً لفريق الرجاء من توقيع الليبي الورفلي بضربة رأسية محكمة لم تدع أي فرصة للتصدي من طرف الحارس بنشريفية .

استمر ضغط الرجاء من أجل التهديف لكن دون فائدة تذكر فانتهت المباراة بهزيمة قاسية للخضر داخل الميدان وفوز الترجي الرياضي التونسي بالثلاث نقط في أولى مباريات الدور الأول من دوري أبطال افريقيا .

للإشارة  فإن المجموعة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم ، تجمع كل من فريقي الرجاء البيضاوي والترجي التونسي  ونادي شبيبة القبائل من الجزائر وفريق فيتا كلوب من جمهورية الكونغو الديمقراطية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق