سطات

مرة أخرى: ضبط كمية مهمة من لحم الديك الرومي الفاسد نواحي سطات

عبد العالي طاشة

تمكنت السلطات المحلية بباشوية لولاد إقليم سطات، اليوم الثلاثاء 17 دجنبر من السنة الجارية، من رصد عربة مجرورة بالذواب وهي تحمل كمية كبيرة من الديك الحبشي أو ما يعرف لدى العامة “بيبي” غير صحية مغطاة بأكياس بلاستيكية مجهولة المصدر .

وفورإخطارهم بالحادث، انتقلت الى عين المكان كل من عناصر الدرك الملكي والمصالح البيطرية، من أجل إجراء المتعين في النازلة، ليتم بعدها التخلص من الكمية المحجوزة من الدواجن الفاسدة عن طريق حرقها بالمطرح البلدي لمدينة لولاد، في انتظار ما ستسفر عنه التحريات حول شبهة الاتجار في اللحوم البيضاء الفاسدة ذات المصدر المجهول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى