الوداد

تعادل ثمين للوداد الرياضي في مواجهته لفريق بيترو أتليتيكو الأنغولي

خالد انويرة
تمكن فريق الوداد الرياضي البيضاوي العودة بتعادل ثمين من ملعب الحي الجامعي بمدينة لواندا الأنغولية إثر مواجهته زوال اليوم السبت مع فريق بيترو أتليتيكو برسم الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال إفريقيا .

وقد دخل ممثل الكرة المغربية الوداد البيضاوي بالتشكيلة التالية : التكناوتي في حراسة المرمى، كادارين، جبران، أسرير، العملود، الحداد، النقاش، الكرتي، بديع أووك، الحسوني، كازادي .

مع بداية الجولة الأولى استطاع فريق الوداد البيضاوي افتتاح التسجيل في الدقيقة 14 عن طريق تمريرة من بدر كادارين وضعها كازادي برأسية في شباك مرمى بيترو أتليتيكو .

بدقائق معدودة تمكن أصحاب الأرض من العودة في نتيجة اللقاء عبر قذيفة صاروخية من رجل هيرنيلسون لم تترك أي حظ للحارس التكناوتي معلنا هدف التعادل .

هجومات بيترو أتليتيكو شكلت خطورة كبيرة خصوصاً من ضربات الأخطاء المباشرة والتسديدات القوية والمركزة ومنها تلك التي أضاعها اللاعب ويلسون في حدود الدقيقة 28 من ضربة خطأ مباشرة مرت بجانب مرمى الوداد .

وفي الوقت بدل الضائع استغل الفريق الأنغولي ضربة خطأ مباشرة سددها اللاعب ساطونيو بطريقة ولا أروع مسجلاً الهدف الثاني لفريقه بيترو أتليتيكو لتعلن صافرة الحكم نهاية الشوط الأول من هذه المواجهة .

في الجولة الثانية من عمر هذه المواجهة تمكن الوداد الرياضي من الضغط على دفاع الفريق الأنغولي من أجل العودة في اللقاء والحد من نجاعة هجوم بيترو أتليتيكو لتسجيل هدف التعادل، وهو ما تأتى له إثر إحراز المهاجم كازادي ضربة جزاء واضحة وقد حولها يحيى جبران لهدف معلنا التعادل لفريقه الوداد في الدقيقة 58 .

استرسل لاعبو الوداد هجوماتهم على الفريق المضيف وقد أضاع اللاعب العملود هدف التقدم لفريقه في حدود الدقيقة 67 بعدما أخطأ وضع الكرة داخل مرمى فريق بيترو أتليتيكو .

هجمات الفريق الأنغولي هي الأخرى شكلت خطورة على شباك مرمى التكناوتي وقد كان أبرزها ضربة خطأ مباشرة في الدقيقة 77 ارتطمت بالعارضة مغادرة أرض الميدان لتنتهي فصول هذه المباراة بالتعادل هدفين في كل مرمى .

وبهذا التعادل تمكن الفريق المغربي الوداد الرياضي البيضاوي من رفع رصيده من النقاط إلى 6 محتلا المركز الثاني وراء متزعم هذه المجموعة الفريق الجنوب إفريقي ماميلودي صانداوز الذي انتصر مساء اليوم على اتحاد الجزائر بهدفين لواحد برصيد 10 نقاط ، بينما فريق بيترو أتليتيك الأنغولي واتحاد الجزائر لم يراكما سوى نقطتين لكل منهما .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى