برشيد
إغلاق مطرحين للنفايات بالسوالم و سيدي رحال وتهيئة مطرح عمومي جديد

كازابلانكا الآن
أشرف عامل إقليم برشيد “نورالدين أوعبو” صباح اليوم الخميس 30 يناير 2019، على إعطاء انطلاقة أشغال إغلاق مطرحي حد السوالم و سيدي رحال الشاطئ وتهيئة مطرح عمومي جديد بالمنطقة المعروفة بـ(الضاية الغارقة) بسيدي رحال سيغطي حاجة أربع جماعات بالإقليم.

المشروع ينجز بشراكة بين عدة متدخلين كوزارة الداخلية و وزارة الطاقة و المعادن والبيئة و جهة الدار البيضاء سطات و إقليم برشيد و جماعات السوالم ،السوالم الطريفية ،سيدي رحال بالإضافة إلى عمران الخيايطة وذلك بتكلفة تقدر ب (30.832.692.00درهم) حيث ستمتد الأشغال لمدة 32 شهر.






