تعيين عبد المجيد الشواي رسميا واليا للأمن بسطات

عبد العالي طاشة
في إطار سياسة ضح دماء جديدة في مناصب المسؤولية على المستوى المركزي والجهوي، خصوصا تلك التي تشرف بشكل مباشر على التدبير الاستراتيجي والمواكبة اليومية والمباشرة لمختلف المصالح والوحدات الميدانية والعملياتية التابعة للمديرية العامة للأمن الوطني، أصدر المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي، يوم الثلاثاء 28 يناير الجاري، مجموعة من القرارات التي تقضي بالاساس تعيين عدد من الأطر العليا كمدراء على المستوى المركزي بالمديرية العامة للأمن الوطني، كما حملت هذه القرارات تعيينات لمسؤولين على المستوى الجهوي.
هذا، وحضي “عبدالمجيد الشواي” بالثقة من طرف المدير العام للأمن الوطني بتعيينه واليا للأمن بسطات بشكل رسمي لما يشهد له بالكفاءة المهنية والاستقامة وتجاربه الناجحة، التي راكمها خلال مساره المهني المتنوع، حيث شملت هذه التعيينات على المستوى الجهوي تعيينه واليا للأمن على مدينة سطات، وهو الذي كان يشغل سابقا مهمة نائب لوالي الأمن، ووالي للأمن بالنيابة بنفس المدينة.






