الرجاء

لجنة البرمجة تحدد موعد كلاسيكو الرجاء و الجيش

كازابلانكا الآن

حددت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الأربعاء المقبل(12فبراير2020) ، موعدا لإجراء مباراة الكلاسيكو بين الجيش والرجاء، في ملعب مولاي عبد الله بالرباط، عن الدورة 15 ببطولة القسم الأول.

وكان من المقرر أن تجرى المباراة نهاية هذا الأسبوع، وتم تأجيلها، بسبب إجراء الرجاء مباراة أمام فيطا كلوب الكونغولي، أمس السبت، برسم الجولة الأخيرة من عصبة أبطال إفريقيا بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، و التي أنهاها الفريق الأخضر لصالحه بهدف دون مقابل بعدما ضمن تأهله في وقت سابق من الجولة الخامسة لدوري مجموعات أبطال إفريقيا.

هذا، ويملك كل من الجيش الملكي و ضيفهالرجاء الرياضي 22 نقطة في رصيدهما في المركز الرابع، مع مباراتين ناقصتين للرجاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى