كازا تيفي

فيديو يوثق لاعتداء أمن المؤتمر الرابع لحزب “البام” على مصور صحفي بمدينة الجديدة (+18)

كازابلانكا الآن

تعرض مصور صحفي يشتغل بأحد المنابر الصحفية الوطنية أول أمس الجمعة 7 فبراير الجاري، لاعتداء جسدي و لفظي من طرف حراس الأمن الخاص للمؤتمر الرابع لحزب الأصالة و المعاصرة بمدينة الجديدة.
وكانت أشغال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الاصالة والمعاصرة، قد عرفت إحتجاجات قوية من قبل عدد من “الباميين”، إحتجاجا على ما وصفوه ب”منعهم من ولوج القاعة” المحتضنة لأشغال الجلسة بدعوة عدم ورود أسمائهم ضمن لائحة المؤتمرين.
مزيدا من التوضيحات في الفيديو التالي:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى