سطات
توقيف 3 أشخاص بينهم سيدة بتهمة الاتجار في المخدرات

كازابلانكا الآن
تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية التابعة لولاية أمن سطات، صبيحة يوم الأحد 09 فبراير، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين47 و 49 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية متخصصة في الاتجار في المخدرات.
وحسب ما أفادته مصادر أمنية، فقد تم توقيف المشتبه فيهم، ومن ضمنهم سيدة، خلال عملية أمنية جرى تفعيلها من طرف الشرطة القضائية، قبل أن تسفر عمليات التفتيش التي أنجزت في إطار هذه القضية من حجز كميات من مخدر الشيرا بلغ مجموعها ثمانية كيلوغرامات ومبالغ مالية متحصلة من عملية ترويجها.
وأضاف المصدر ذاته، أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية وذلك رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.






