انضم لقناتنا على اليوتيوب
الرجاء

الرجاء يتأهل لدور نصف نهائي كأس محمد السادس رغم خسارته أمام ضيفه مولودية الجزائر

خالد انويرة

تمكن فريق الرجاء الرياضي البيضاوي مساء اليوم الأحد من حسم تأهله إلى دور نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال بالرغم من خسارته أمام ضيفه مولودية الجزائر بهدف نظيف في مباراة إياب دور الربع بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء .

وقد دخل الرجاء هذه المواجهة الحاسمة بالتشكيلة التالية :
الزنيتي _ الدويك _ بانون _ الورفلي _ نغاه _ العرجون _ نغوما _ نناح _ متولي _ راحيمي _ مالانغو .

بداية المواجهة عرفت حذراً من كلا الفريقين وتركز اللعب وسط الميدان مما أعطى لهذه المواجهة وجهاً آخر غير ذلك الذي توقعته الجماهير التي زينت مدرجات الملعب بأكمله وأعطت الجمالية التي افتقدت داخل الميدان .

مناورات محسن متولي وتوغلاته لم تستغل بالشكل المطلوب بحكم تراجع الفريق الجزائري للوراء فيما تبقى من مجريات الجولة الأولى ؛ وعلى إثر خطأ فادح في دفاع الرجاء وإسقاط أحد مهاجمي المولودية من طرف الحارس الزنيتي واللجوء إلى تقنية الفار، أعلن الحكم السعودي عن ضربة جزاء سجلها اللاعب الجزائري سامي فريوي ليهدي لفريقه الهدف الوحيد في هذه المباراة في الدقيقة 41 .

ومع بداية الجولة الثانية دخل الرجاء عازماً كل العزم على تسجيل هدف التعادل ، لكن الضغط الذي مارسه رفاق العميد محسن متولي لم يثمر عن أي شيء بالرغم من مسلسل تضييع الأهداف من طرف مهاجمي الرجاء باستغراب تام من طرف الجميع ومن أبرزها محاولة أيوب ناناح الذي ضيع إحداها  بكل غرابة .

لتنتهي هذه المباراة بفوز مولودية الجزائر وتأهل الرجاء لدور نصف النهائي بعد فوزه في مباراة الذهاب بهدفين لواحد ؛ وسيقابل النسور الخضر فريق الإسماعيلي المصري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق