انضم لقناتنا على اليوتيوب
الوداد

التعادل يحسم قمة الجولة الـ15 بين الوداد و الفتح

خالد انويرة

تعادل فريق الوداد الرياضي البيضاوي مع ضيفه فريق الفتح الرباطي بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الإثنين بالمركب الرياضي محمد الخامس لحساب الجولة 15 من البطولة الإحترافية .

وقد دخل الوداد هذه المواجهة بالتشكيلة التالية : التكناوتي في حراسة المرمى، عطيات، كومارا، أسرير، شينة، النقاش، الكرتي، جبران، تيغزوي، كازادي، الحسوني .

مع بداية الجولة الأولى استطاع الوداد بقيادة المدرب دوسابر التحكم في مجريات المباراة بحكم استقباله على أرضية ملعبه وأمام جمهوره ، حيث خلقت عناصره العديد من الفرص لكنها لم تستغل بالشكل المطلوب .

عكس ممثل العاصمة فريق الفتح الذي ركن إلى الوراء معتمداً على الهجمات المرتدة التي بدورها لم تقلق دفاع الوداد ولا الحارس التكناوتي .

وفي حدود الدقيقة 30 وعلى إثر ارتباك في دفاع الفتح تمكن المدافع الشيخ كومارا من  إحراز الهدف الأول للوداد  أمام استغراب المدافعين والحارس أمسيف لتنتهي هذه الجولة بتقدم أصحاب الأرض بهدف وحيد وبأداء متوسط لم يرقى لما كان منتظراً من طرف الجماهير الحاضرة .

مع بداية الجولة الثانية تحركات الوداد من أجل تسجيل أهداف أخرى لم تكن بالمستوى المعهود حيث تراجع أداء الفريق مع مرور الدقائق الشيء الذي فطن له مدرب الفتح الرباطي وقام بتغييرات أعطت أكلها من الناحية الهجومية بحثاً عن تعديل النتيجة .

الشيء الذي نجح فيه لاعبوا هذا الأخير عن طريق اللاعب نوفل الزرهوني في الدقيقة 84 بإرساله لقذيفة صاروخية على طريقة روبيرطو كارلوس من خارج معترك عمليات الوداد هزت شباك الحارس التكناوتي الذي لم يتمكن من التصدي لها .

لتنتهي أطوار هذه المباراة بالتعادل هدف لمثله واقتسام النقاط بين الفريقين الوداد الذي عزز صدارته بإضافة نقطة ليصبح مجموع نقاطه 33 ؛ فيما بلغ رصيد الفتح الرباطي 23 نقطة محتلاً الصف الخامس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق