انضم لقناتنا على اليوتيوب
الرجاء

كلاسيكو الجيش والرجاء ينتهي لصالح العساكر بهدف لصفر

خالد انويرة

تمكن فريق الجيش الملكي من الفوز بصعوبة على ضيفه الرجاء الرياضي البيضاوي بهدف لصفر في المباراة الكلاسيكو التي جمعتهما مساء اليوم بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط لحساب الجولة 15 من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية .

وقد اعتمد المدرب جمال السلامي على تشكيلة شابة في مواجهة اليوم ضمت كل من : محمد بوعميرة في حراسة المرمى، أوسامة سوكحال، إلياس الحداد، عبد الرحيم شاكير، وعبد الإله مذكور، محمد زريدة، زكرياء الوردي، حمزة نعيم، المعطي تميزو، أنس جبرون، ويوسف بكاري.

بدأت الجولة الأولى بإيقاع بطيء من طرف الفريقين حيث اعتمد السلامي على تأمين خطه الدفاعي والإعتماد على الهجمات المرتدة ؛ فيما كانت جل محاولات فريق الجيش الملكي محتشمة لم ترقى للفاعلية المطلوبة لتنهي هذه الجولة كما بدأت بالتعادل السلبي صفر لمثله .

مع بداية الجولة الثانية تحسن أداء الفريقين مما مكنهم من بناء عمليات تهديفية أعطت أكلها لفائدة الجيش ؛ حيث تمكن أبناء عبد الرحيم طاليب من هز شباك الرجاء في حدود الدقيقة 69 بواسطة الإيفواري غيدي الذي سجل الهدف الوحيد في هذا اللقاء .

لتنتهي هذه المباراة بفوز الجيش على الرجاء بهدف لصفر مما مكنه من رفع رصيده من النقاط إلى 25 مناصفة مع الرجاء في الصف الرابع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق