انضم لقناتنا على اليوتيوب
الرياضة

شغب وفوضى وإصابات خطيرة بالرباط بعد مباراة كلاسيكو الجيش والرجاء .

خالد انويرة

مباشرة بعد نهاية كلاسيكو الجيش والرجاء عرف محيط المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط أحداث شغب تسببت فيها جماهير الجيش الملكي .

أحداث الشغب هذه، عرفت إصابات كثيرة متفاوتة الخطورة في صفوف الجماهير الرجاوية التي تنقلت زوال اليوم بكثافة صوب الرباط لتشجيع فريقها المفضل .

وحسب موفد موقع “كازابلانكا الآن” من عين المكان، فإن العديد من المحسوبين على إلترات الجيش الملكي هاجموا رشقاً بالحجارة والضرب بالعصي الجماهير الرجاوية ورجال الأمن والصحافة الحاضرة بعين المكان قبل أن يعملوا إلى بتخريب منشآت داخل الملعب وخارجه.

بالإضافة إلى تكسير كل السيارات المتواجدة بمحيط الملعب وأخرى متوجهة عبر الطريق السيار نحو العاصمة الاقتصادية تحمل الجماهير الرجاوية الهاربة وسيارات وحافلات أخرى لا علاقة لها بالمباراة تمت عرقلتها وتكسير زجاجها، في مشهد أعان إلى الأذهان تاريخ المواجهات “الدامية”التي يخلفها الشغب عادة بالملاعب، وسط حالة من الهلع والفوضى بالطريق السيار الرابط بين كل من عاصمة الإدارية و الاقتصادية.

ولحد كتابة هذه الأسطر لا يعرف عدد المصابين وإن كانت هناك وفيات في صفوف الجماهير الرياضية، في وقت استبعدت بعض المصادر الأمنية وجود حالات الوفيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق