الرجاء

الرجاء ينهزم في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال العرب

خالد انويرة

انتهى قبل قليل اللقاء الذي جمع بين الرجاء الرياضي الإسماعيلي المصري برسم ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة.

نتيجة اللقاء انتهت بهدف لصفر لأصحاب الدار بهدف سحل من ضربة جزاء، في الدقيقة 51 بواسطة فخر الدين بن يوسف، بعد أن التجأ الحكم العماني أبو بكر الكاف لتقنية “الفار” لإعلانه عن ضربة جزاء.

وبهذه الهزيمة، يكون الرجاء في انتظار مباراة قوية في الإياب أمام الدراويش التي ستجرى في الدار البيضاء بالمركب الرياضي محمد الخامس منتصف الشهر المقبل، والتي ستحسم بطاقة العبور لنهائي البطولة العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى