الوداد
إدارة الوداد تحيل “المترجي” على اللجنة التأديبية للنادي

قرر سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، إحالة لاعب الفريق زهير المترجي على اللجنة التأديبية التابعة للنادي، على خلفية التصرفات التي صدرت عنه خلال مباراة فريقه أمام ضيفه الدفاع الحسني الجديدي.
وكان “المترجي” قد احتج بقوة على قرار تبديله من قبل المدرب “دوسابر”، ما أغضب مناصري الوداد ليدخل معهم في مشاحانات كبيرة، ليُغادر الملعب تحت وابل من الصراخ، قبل أن يقوم في خطوة أثارت الكثير من الجدل، برمي قميصه أرضا في مشهد اعتباره الجماهير الودادية مسيئا للنادي و تاريخه.
هذا، وشهدت مباراة الوداد و ضيفه الدفاع الجديدي انهزام الفريق الأحمر، أمس السبت، بهدف دون مقابل، لحساب الجولة ال16 من الدوري الإحترافي.



