سطات

استئنافية سطات تؤيد الحكم الابتدائي في حق “مول الكاسكيطة”

أيدت محكمة الإستئناف بمدينة سطات، الحكم الابتدائي الذي أصدرته الغرفة الجنحية التلبسية بذات المدينة، في حق محمد السكاكي، الشهير بـ”مول الكاسكيطة”.

وكانت الغرفة الجنحية التلبسية بمدينة سطات، قد أدانت “مول الكاسكيطة” بالسجن أربع سنوات سجنا نافذا وغرامة مالية قدرها 40 ألف درهم، على خلفية نشره لفيديو، ووجهت لهم تهم ”الإساءة إلى الملك والسب العلني للأفراد، والإخلال العلني بالحياء بالبذاءة في الإشارات والأفعال، وإهانة المؤسسات الدستورية وحيازة المخدرات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى