الرجاء
جامعة الكرة ترجئ مباراة بني ملال و الرجاء إلى الجمعة بدل الخميس

كازابلانكا الآن
قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تأجيل المباراة التي ستجمع بين فريق الرجاء الرياضي ومضيفه رجاء بني ملال، لحساب الجولة 16 من البطولة الإحترافية، وذلك في خطوة مفاجئة.
وأعلنت الجامعة عبر موقعها الرسمي، عن إرجاء المباراة الأخيرة عن الجولة 16، إلى الجمعة 21 فبراير، بداية من الساعة الخامسة مساء، على أرضية الملعب البلدي لوادي زم، بدل يوم غذ الخميس 20 فبراير الجاري.
وكانت جامعة الكرة قد أجلت مباراة رجاء بني ملال والرجاء الرياضي، بسبب خوض الأخير، لمباراة ذهاب نصف نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال،يوم الأحد الماضى، أمام فريق الإسماعيلي المصري وانتهت بهزيمة النسور بهدف دون مقابل.



