الدار البيضاء
تشييع جنازة الممرضة فقيدة الواجب المهني بمدينة الدارالبيضاء

كازابلانكا الآن
تم زوال اليوم الأربعاء 19 فبراير الجاري، مباشرة بعد صلاة العصر، تشييع جنازة الممرضة رضوى العلو، صحية الواجب المهني، بمدينة الدار البيضاء إلى مثواها الأخير، وسط حضور أصدقاء و زملاء الراحلة وعدد من مسؤولي القطاع الصحي.
و حضر مراسيم جنازة الراحلة وفد عن الوزارة المعنية، ضم كلا من مولاي المصطفى الإسماعيلي العلوي، ومستشار وزير الصحة حفيظ الزهري، وسعيد الفكاك رئيس مؤسسة الحسن الثاني للنهوض بالأعمال الاجتماعية لفائدة العاملين بالقطاع العمومي للصحة.
وتجدر الاشارة، إلى أن الفقيدة “رضوى العلو”كانت قد لقيت حتفها في حادث انقلاب سيارة إسعاف، على مستوى منطقة سيدي عبو، بمدخل شتوكة آيت باها، بعدما كانت ترافق إحدى المريضات على متن سيارة إسعاف،حيث لم يمضي على اشتغالها بالقطاع سوى تسعة أشهر.




