سيدي بنور

مدارة طرقية تتسبب في حوادث خطيرة بمركز أربعاء العونات

بسبب غياب علامات للتشوير

كازابلانكا الآن

يعيش مركز أربعاء العونات التابع ترابيا بإقليم سيدي بنور وضعا شادّا على أكثر من صعيد، بسبب الاختلالات المسجلة في طريقة تدبير الشأن المحلي على مستوى الجماعة و مرافقها.

وفي هذا الصدد، توصلت “كازابلانكا الآن” باتصال هاتفي معزز بمجموعة من الصور الفوتوغرافية التي تجسد لما وصفه محدثنا الخلل القائم على مستوى مدارتين طرقيتين بالمركز، وما تسببتا فيه من حوادث مميتة، خاصة تلك المتواجدة بمدخل أربعاء العونات على مستوى الطريق الرابطة بين سطات و سيدي بنور على بعد أمتار قليلة من مقر الجماعة الترابية، إضافة إلى المدارة التي تتوسط المركز .

هذا، واستغرب مصدرنا لما وصفه بلامبالاة الجهات المسؤولة خاصة مديرية التجهيز والنقل و اللوجستيك و الماء، بسبب الغياب التام لعلامات تشويرية بالمدارة المتواجدة عند المدخل الرئيسي للمركز، مقابل صمت رئيس المجلس الجماعي الذي لا يبعد مكتبه إلا بأمتار قليلة عن المكان الذي يعرف علاوة على ما سبق ذكره نقصا حادا في الإنارة العمومية، وهو ما يتسبب في تسجيل حوادث سير خطيرة كان آخرها الاثنين الماضي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى