انضم لقناتنا على اليوتيوب
الرجاء

الرجاء يعود بفوز ثمين أمام رجاء بني ملال بهدفين لواحد

خالد انويرة

تمكن فريق الرجاء الرياضي البيضاوي من العودة بنتيجة إيجابية بعد فوزه على مضيفه رجاء بني ملال بهدفين لواحد لحساب مؤجل الدورة 16 من البطولة الوطنية الإحترافية .

وقد دخل فريق الرجاء بقيادة المدرب جمال السلامي بالتشكيلة التالية :  الزنيتي ، بانون ، الورفلي ، الشاكير ، نغاه ، العرجون ، الوردي ، زريدة ، رحيمي ، أحداد ، مالانغو .

منذ البداية ضغط الرجاء على الفريق المضيف من أجل إرباكه وتسجيل هدف السبق ، وهو ما تأتى لهم في حدود الدقيقة 25 عن طريق ضربة جزاء بعد لمسة يد أحد مدافعي رجاء بني ملال لكن سرعان ما ألغاها الحكم بعد الرجوع لتقنية الفار ؛ لتتواصل المباراة بأداء باهت لكلا الفريقين إلى ان أنتهت الجولة الأولى بالتعادل السلبي صفر لمثله .

مع بداية الجولة الثانية استرسل النسور الخضر هجوماتهم لاصطياد هدف السبق وهو ما تأتى لهم بواسطة ضربة خطأ أحرزها المهاجم مالانغو وسددها بنجاح اللاعب الرحيمي في الدقيقة 64 معلنا توهج الرجاء البيضاوي الذي لم يتوقف عند هذا الحد ؛ بل واصل هجوماته الخطيرة إلى أن تمكن اللاعب الشاب ازريدة من الحصول على ضربة جزاء بعد إسقاطه داخل مربع عمليات الفريق الخصم في الدقيقة 73 تمكن من تسجيلها زكرياء الوردي بنجاح لتصبح النتيجة 2-0 .

الفريق الملالي لم يبقى مكتوف الأيدي ؛ فبعد التغييرات التي قام بها مدرب الفريق استطاع الوصول لمرمى أنس الزنيتي في أكثر من محاولة ، ومع مجرى اللعب تمكن اللاعب بنجلون من اصطياد ضربة جزاء مشكوك في أمرها بالرغم من تأكيدها من طرف الحكم بواسطة الفار ؛ حيث سجلها بنجاح الرجاوي السابق في صفوف رجاء بني ملال ياسين الصالحي في الدقيقة 84 لتنتهي هذه المباراة بفوز مستحق للرجاء البيضاوي على مضيفه رجاء بني ملال بهدفين لواحد .

فوز الرجاء البيضاوي مكنه من رفع رصيده إلى 28 نقطة في الصف الرابع إلى جانب الجيش الملكي ؛ فيما تجمدت نقاط الفريق الملالي في 3 نقاط في الصف الأخير .
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق