برشيد

مصرع شاب في جريمة قتل بالحي الحسني

لقي شاب في عقده الثاني ليلة أمس الجمعة 9نونبر مصرعه على يد صديق له بعدما وجه له طعنات بواسطة سلاح أبيض في أنحاء مختلفة من جسده وذلك بمنطقة الحي الحسني بمدينة برشيد.

وبالعودة لتفاصيل الجريمة التي استنكرها ساكنة المنطقة،فقد تحول خلاف بسيط بين الجاني والضحية إلى شجار ليتطور إلى طعنات قاتلة من المشتبه فيه اتجاه الهالك لم تمهله طويلا،اذ لقي حتفه وهو في الطريق الى المستشفى.
وتجدر الاشارة الى أن كلا من الضحية و المتهم من ذوي السوابق العدلية،فالأول مبحوث عنه من أجل السرقة والثاني من أجل الاتجار في المخدرات.
وفور علمها بالحادث انتقلت الى عين المكان عناصر الضابطة القضائية لأمن برشيد،قبل أن تتحرك لاعتقال المشتبه فيه غير بعيد من مكان اقترافه الجريمة.
ووضع المتهم تحت تدبير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة في انتظار عرضه أمام القضاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى