الرياضةنهضة الزمامرة

نهضة الزمامرة يستنكر و يندد قبل إحالة مدربه أمام اللجنة التأديبية و الأخير يوضح بشأن تصريحاته

خالد انويرة

تبرأت إدارة نادي نهضة أتلتيك الزمامرة، من التصريحات التي أدلى بها مدرب الفريق سعيد شيبا، عقب نهاية مباراة الوداد الرياضي، و التي مني خلالها الفريق بالهزيمة.

و حسب بلاغ لإدارة نهضة الزمامرة، فالمكتب المديري يستنكر و يندد بما جاء في تصريح سعيد شيبا، و الذي شكك من خلاله في نزاهة المؤسسات الكروية .

واعتبر ذات البلاغ: “أن ما جاء في تصريحات المدرب شيبا هو تعبير عن وجهة رأيه الشخصية، و لا تمت بصلة لمؤسسة نادي النهضة أتلتيك الزمامرة، حيث زاغ المدرب عن الطريق، و تحدث بعيدا عن منطق التحليل التقني للمواجهة، و المعمول به عقب نهاية كل المباريات، و المنصوص عليه من طرف الجامعة”.

و رغم أن إدارة النادي قررت الإنفصال عن المدرب سعيد شيبا، إلا أن البلاغ أشار فقط إلى توقيفه و إحالته على اللجنة التأديبية للنادي، وهو ما يفسره أيضا تصريح الإطار الوطني ” سعيد شيبا” لأحد المحطات الإذاعية بعدما راج خبر إصابته صباح اليوم، معتبرا
أن البلاغ يتحمل مسؤوليته المكتب و لحدود الساعة لم يجالسه أحد و إذا ارادوا ذلك يجب احترام المعايير القانونية للحالة، حيث وصف تصريحه عقب نهاية مباراة الفريق أمام الوداد كونه عادي و تم تحويره لصالح أجندة معينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى