انضم لقناتنا على اليوتيوب
سطات

حجز أطنان من اللحوم الفاسدة بسطات موجهة للاستهلاك

كازابلانكا الآن

تمكنت عناصر الدرك الملكي بكل من مركز أولاد سعيد و بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية سطات، من حجز كمية مهمة من اللحوم الحمراء الفاسدة على متن شاحنة من الحجم الكبير، كانت في طريقها إلى بطون المستهلكين خاصة نزلاء/ تلامذة المؤسسات الداخلية.

وأشارت مصادر الجريدة أن الكمية المضبوطة بلغت حوالي أربعة أطنان من اللحوم المجمدة و الفاسدة، كان ليقظة عناصر الدرك الملكي دور كبير في ضبط هذه الكمية الهائلة من اللحوم ، وذلك عبر عمليتين نوعيتين إحداهما بتراب جماعة أولاد سعيد، والثانية بمدينة سطات.

وكانت العناصر الأمنية المذكورة قد توصلت بمعلومات تفيد وجود كميات من اللحوم الفاسدة، في طريقها لتصل إلى بيوت المستهلكين، مما جعل المحققين يسارعون الخطى نحو ضبطها حتى لاتصل إلى بطون المواطنين، وفتح تحقيق فوري لكشف كافة الظروف المحيطة بها.
من جانب آخر، عملت السلطات بتنسيق مع جل المصالح المتدخلة على إتلاف الكمية المحجوزة بعد الاستعانة بإحدى الحفر حيث تم وضع المحجوزات بداخلها قبل طمرها .

بقيت الإشارة، إلى أن فتح بحث معمق بخصوص هذه النازلة يبقى ضرورة ملحة بغية تحديد جميع المتورطين، خاصة وأنه يجري الحديث عن كون جزء من الكمية المحجوزة كانت موجهة نحو مطاعم بعض المؤسسات الداخلية لإيواء التلاميذ بالاقليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق