انضم لقناتنا على اليوتيوب
بيبل

الممثل المغربي “عبد الغني الصناك” يعلن اعتزاله المجال الفني لهذه الأسباب

كازابلانكا الآن

أعلن الممثل المغربي، “عبد الغني الصناك”، بطل المسلسل الدرامي، “سلامات أبو البنات”، الذي تابعه المغاربة شهر رمضان الماضي بشغف كبير، خبر إعتزاله المجال الفني .

وجاء ذلك في تدوينة لابن مدينة برشيد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، تحت عنوان” قراري الأخير”، كشف من خلالها أبرز الأسباب والدوافع التي جعلته يتخذ هذا القرار.

وكتب الصناك في تدوينته: “ذات يوم مشرق عند حافة بوشريط قرأت جريدة إسمها “انوال” في أسطرها مبارة لولوج المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي كانت البسمة لا تفارقني؛ طلبت من أمي الفقيرة أن تمنحني مصروفا للتنقل إلى مدينة الرباط لولوج هذا الامتحان لبت دعائي رغم أنف أبي ها أنا في صفوف المعهد لأجد نفسي امام لجنة التحكيم، السيد عبد الواحد عزري والمرحوم “جمال الدين الدخيسي” وكذلك جمال الدين” أستاذ الدرماتورجيا “.

وتابع قائلا: “أيها المتابع أعلن استقالتي من هذا الميدان لأعتنق حرفة ليست ككل الحرف ماتت الأجيال، ماتت الكفاءات، مات الفن، عاشت الوحوش في أقيانوس كله متاهات أينك يا طيب الصديقي ومحمد البسطاوي ومحمد مجد لأخاطبكم من هنا أقول لكم سأعتزل هذا الفن في هذه البلد الميمونة ودمتم في خير ورحم الله الفن.. شكرا لكل من كان في جانبي مند بداياتي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق