الدار البيضاء
عاجل…عشرات الملثمين يهاجمون حي ” لالة مريم” ويتسببون في تهشيم بعض السيارات

كازابلانكا الآن
عاشت أزقة حي لالة مريم بمدينة البيضاء قبل نحو ساعة من الآن من مساء يومه الأحد 29 نونبر الجاري، حالة من الرعب والهلع، إثر هجوم عصابة تضم العشرات من اليافعين كانوا ملثمين و مدججين ببعض الأسلحة البيضاء وقنينات الزجاج الفارغة.
وحسب ما نقلته مصادر من عين المكان، فإن أفراد العصابة الملثمين و هاجموا البلوك 1 بحي لالة مريم قبل أن يتمكنوا من تهشيم زجاج سيارتين اثنتين، وكادت الأمور أن تتطور لولا تدخل المصالح الأمنية مما أجبرهم على الهروب والإختفاء.
هذا، وتواصل المصالح الأمنية لمولاي رشيد بحثها بشأن هذا الهجوم قصد الوصول إلى المشتبه فيهم و تحديد هوياتهم قبل توقيفهم و التحقيق معهم حول أعمال الشغب و الاعتداءات التي طالت ممتلكات المواطنين بالمنطقة.





