الجديدة
انتخاب “عبد الكبير مكار” نقيبا لهيئة المحامين بكل من الجديدة و سيدي بنور للمرة الرابعة على التوالي

كازابلانكا الآن
انتخب الأستاذ عبد الكبير مكار نقيبا جديدا لهيئة المحامين بالجديدة وسيدي بنور التي تضم 300 محاميا، وذلك في انتخابات الهيئة التي جرت بنادي المحامين في بمنتجع سيدي بوزيد بالجديدة في التزام تام بالتدابير الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا .
وقد حصل عبد الكبير مكار على الأغلبية المطلقة في الدور الأول من عملية الانتخابات التي سادتها الديمقراطية و الشفافية حيث عبر الجميع عن ارتياحه للأجواء التي مرت فيها عملية الانتخاب و التي أسفرت عن انتخاب الأستاذة الأستاذ عبد الكبير مكار للمرة الرابعة نقيبا للمحامين بالجديدة.
و في كلمة للأستاذ عبد الحميد البسطيلي النقيب السابق أمام الحضور أكد على ضرورة التلاحم من اجل وحدة المحامين كما هنأ النقيب الجديد على الثقة التي حظي بها من طرف جميع الزملاء في المهنة.





