سيدي بنور
السلطات الأمنية تشن حملة ضد المخالفين من سائقي الدراجات النارية بسيدي بنور

كازابلانكا الآن
شنت السلطات الأمنية بسيدي بنور يوم أمس الخميس حملة تنشيط. موسعة همت كافة شوارع وأزقة المدينة ضد مستعملي الدراجات النارية المخالفة لقانون السير و الجولان، لما تتسبب فيه من حوادث خطيرة .
هذا، وهمت الحملة المذكورة على وجه الخصوص أصحاب الدراجات النارية الغير ملتزمين بقانون السير و الجولان الذين لا يتوفرون على وثائق الملكية ووثائق التأمين وغيرها من الوثائق التي تثبت ملكية الدارجة أو بسبب عدم ارتداء أصحابها الخوذة الوقائية، وكذا من أجل تحسيس المواطنين ومستعملي هذه الدراجات من مخاطر الطريق، وضرورة توخي الحذر والاحتياطات اللازمة (استعمال الخوذة، تفادي السرعة، التزام أقصى اليمين،…) .





