الجهةمديونة

سكان يراسلون عامل مديونة في شأن مشاكل النقل وتجاوزات بعض سائقي سيارات الأجرة بتيط مليل

جمال بوالحق

أحال سكان من “تيط مليل” شكاية على مكتب الضبط بعمالة مديونة بتاريخ 3 فبراير الجاري، في شأن أصحاب الطاكسيات الذين استمروا في استخلاص نفس التسعيرة، التي فُرضَت خلال زمن الحجر الصحي، والعمل على زيادة عدد الركاب إلى 6 و7 ركاب، والإبقاء على نفس التسعيرة المحددة في 10 دراهم للراكب مابين “تيط مليل” والحي المحمدي و7 دراهم من “تيط مليل” إلى التشارك .

وطالب السكان عامل الإقليم ، من خلال ذات الشكاية، بضرورة التدخل لوضع حد لهذه الفوضى، والعمل على الزيادة في عدد الحافلات في الخط 120 وإنشاء خطوط أخرى جديدة؛ لفك العزلة عن مدينة “تيط مليل” وربطها بمحيطها المجاور، في كلّ من الحي المحمدي والبرنوصي وغيره من المناطق المتاخمة.

ويُشار على أن السكان، راسلوا أيضا في هذا الخصوص، كلاً من وزير الداخلية، والوالي، وديوان المظاليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى