بيبل

حسن الفد يرفض المشاركة في بطولة فيلم قصير بسبب قبلة !

كازابلانكا الآن

أعلن الممثل المغربي حسن الفد الملقب ب “كبور“ عن رفضته لعمل فني تقدم له بسبب قبلة كان سيؤذيها بأحد المشاهد من الفيلم المعروض.

وقد أوضح الكوميدي المغربي خلال تدوينة له عبر صفحته الرسمية انستغرام أن أحد المخرجين قد عرض عليه المشاركة بأحد الأفلام القصيرة٬ وأن هذا المشهد يحتوي على مشهد قبلة سبق أن وافقت عن البطلة المشاركة في الفيلم على تأذيته.

وفي ذات السياق٬ أوضح الفد بطريقة كوميدية أن المخرج قد انتقل للحذيث عن موضوع آخر دون أن يستشيره حول رأيه في موضوع المشهد.

وبهذا رفض الممثل المغربي ذو الشعبية الكبيرة تأذيته للفيلم القصير الذي اقترحه عليه المخرج.

وقال الفد في تدوينة عبر حسابه على “انستغرام: “عيط ليا مخرج نلعب فواحد الشريط قصير قال ليا كيف كتعرف السيناريو فيه واحد القبلة ولكن الممثلة موافقة وداز لموضوع آخر”، مضيفا : ”ماسولنيش واش أنا موافق…مشيت مارجعت، بحال إلى أنا زعما شايطين عليا قنانفي كون غير سولني !”.

وتفاعل العديد من متابعي حسن الفد بينهم فنانون بطريقة ساخرة مع التدوينة بينهم أسامة رمزي الذي علق قائلا: ”بنادم غا يتشاور ما نخسروش ليه”.

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان المغربي الذي انتقل للعيش بكندا، كان سلسلة “طوندونس” التي عرضت في رمضان الماضي على شاشة القناة الثانية، واستطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية على قناته في يوتيوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق