الرجاءيوسفية برشيد

بالصور : “كلاسيكو” الجهة بين يوسفية برشيد و الرجاء ينتهي لصالح الأخير

انتهى قبل قليل، “كلاسيكو” جهة الدارالبيضاء سطات، بين الفريق الحريزي يوسفية برشيد و ضيفه الرجاء الرياضي بفوز هذا الأخير بهدفين لهدف واحد،وذلك برسم مؤجل الدورة الثالثة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.


هذا وتمكن فريق الرجاء البيضاوي م تسجيل الهدف الأول مبكرا عن طريق مهاجمه محمود بنحليب في الظقيقة 8 من الشوط الأول وهي النتيجة التي انتهت بها أطوار الشوط الأول.


خلال الشوط الثاني، دخل أصحاب الأرض والجمهور بعزيمة أكبر على الرجوع في المباراة، وهوما تأتى له بواسطة اللاعب محسن ناصيري في الدقيقة 52 بعد تلقيه كرة في العمق هزم عبرها الحارس أنس الزنيتي.


وفي الوقت الذي كانت تسير فيه أطوار المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لمثله رغم المحاولات المتكررة بين الفريقين،كان للاعب لمهاجم الرجاء “محسن ياجور”رأي آخر، بعد أن سجل هدفا قاتلا في الثواني الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة،مانحا بذلك ثلاث نقط لفريق الخضر.


وعانى فريق الرجاء خلال مباراة اليوم الأربعاء بملعب الرازي بمدينة برشيد، من عامل غياب أبرز لاعبيه بسبب الإصابة، ويتعلق الأمر بكل من عبد الجليل اجبيرة، وسند الورفلي، وعبد الإله الحافيظي ، وعمر بوطيب، في وقت سيلعب فيه الفريق الكثير من المباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى