الجهةالدار البيضاءالنواصر

توقيف لص ” الفيلات” بعد تنفيذه لعدد من السرقات بمنطقة بوسكورة

كازابلانكا الآن
تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز القضائي للنواصر، يوم أمس الأحد 18 أبريل الجاري، من توقيف أحد الأشخاص المشتبه في تنفيذه لعدد من السرقات، من داخل المنازل، استهدفت في غالبيتها أصحاب ” الفيلات السكنية” بالمدينة الخضراء لبوسكورة.

وجاءت عملية توقيف المشتبه فيه بمنطقة المكانسة، بعد تلقي مصالح الدرك الملكي للنواصر مجموعة من الشكايات تخص أناسا تعرضوا لسرقة أمتعتهم و ممتلكاتهم الخاصة، من حلي و أموال و هواتف نقالة على مستوى عدد من ” الفيلات” المتواجدة بالنفوذ الترابي لجماعة ” بوسكورة” و محيطها، قبل أن تتحرك عناصر الدرك الملكي في تحرياتها التي انطلقت بتتبع مسار أحد الهواتف المسروقة، عن طريق الاستعانة بصورة للمشتبه فيه التقطت له بعد محاولته تشغيل الهاتف لحظة بيعه.

هذا، وقد جرى العثور على مجموعة من الأغراض داخل منزل المشتبه فيه بعد توقيفه و التي يرجح أن تكون من بين متحصلات نشاطه الإجرامي، ليتم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معه قبل إحالته على العدالة لتقول كلمتها في حقه.

حري بالذكر، أن المشتبه فيه كان يستهدف “الفيلات” التي غالبا ما يتواجد أصحابها خارجها إما بسبب العمل أو السفر، وهي عملية لن تتأتى له إلا بترصد ضحاياه و التأكد من تواجدهم خارج المنزل لسبب معين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى