الرجاءالرياضة
أخر الأخبار

إدارة ” نامونغو” التنزاني تعتذر للرجاء

كازابلانكا الآن
اعتذرت إدارة نادي ” نامونغو” التنزاني رسميا لنادي الرجاء، بعدما تخلف مسؤولو النادي التنزاني في الحضور للمطار من أجل استقبال بعثة الرجاء، وفق ما جرت به العادة بين جل الفرق.

ومَكّن مسؤولو النادي التنزاني الرجاء من أجل القيام بالتداريب بملعب السلام قصد التحضير للمباراة بشكل جيد، تنزيلا لاتفاقية الشراكة التي عقدها الطرفين خلال مواجهة الذهاب بالدار البيضاء.

هذا، وينتظر أن يجري النادي الأخضر مباراته ظهر اليوم انطلاقا من الساعة الواحدة زوالا بتوقيت غرينيتش، بملعب ماجاليوا ستاديوم برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى