الجهةالدار البيضاء

كازا..توقيف عدد من الأشخاص وحجز دراجة نارية في هجوم لعصابة ملثمين استهدف العشرات من السيارات

كازابلانكا الآن
أقدم مجموعة من الأشخاص الملثمين، مساء أمس الثلاثاء 4 ماي2021، على تخريبو تهشيم زجاج أكثر من ثلاثين سيارة، بحي أناسي بمدينة الدار البيضاء.

وحسب ما نقلته مصادر الجريدة من عين المكان، فقد هاجمت عصابة مكونة من أكثر من ثلاثين فردا بينهم قاصرين كانوا ملثمين بواسطة أقنعة تحجب ملامحهم و مسلحين ببعض الادوات الحادة، و دون سابق إنذار عدد من السيارات التي كانت متوقفة بأزقة حي أنسي غير بعيد من السوق النموذجي بالمنطقة، قبل أن تتدخل المصالح الأمنية و السلطات المحلية بعد إخطارها بالحادث.

العناصر الأمنية ومعها السلطات المحلية مدعومة بعناصر القوات المساعدة، تمكنت خلال تدخلها الفوري من توقيف عدد من المشتبه فيهم و حجز دراجة نارية، فيما يتواصل البحث بشأن تحديد هويات باقي المشتبه فيهم من منفذي هذا الهجوم الإجرامي.

تجدر الإشارة، إلى أن ظاهرة استهداف ممتلكات الغير من طرف بعض المجموعات الملثمة بشوارع الدارالبيضاء آخذة في الانتشار بعد تكرر هذه الحالات في أكثر من منطقة، كان آخرها بإقامة ” أليانس دارنا” بحي الألفة وحي مولاي رشيد ، رغم المجهودات الأمنية المتواصلة في هذا الباب، ما يتطلب تظافر جهود جميع المتدخلين من أسرة و جمعيات المجتمع المدني…لوضع حد لهذه الظاهرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى