الدفاع الحسني الجديديالرياضة

الدفاع الجديد يكتفي بالتعادل أمام ضيفه المغرب التطواني في مباراة مثيرة

خالد انويرة
انتهى اللقاء الذي جمع الدفاع الحسني الجديدي بضيفه المغرب التطواني، على أرضية ملعب “العبدي”، بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما برسم الدورة الـ18 من البطولة الاحترافية “إنوي”.

وواصل أبناء الدريدي سلسلة التعادلات التي تبصم عليها منذ بداية الموسم (11 تعادلا)، في حين فشل الدفاع الحسني الجديدي في اقتناص فوزه الخامس هذا الموسم، والابتعاد عن المراتب الأخيرة.

وافتتح الدفاع الحسني الجديدي عداد الأهداف في الدقيقة الـ14′ عبر شعيب المفتول، قبل أن يعدل محمد كمال النتيجة لصالح المغرب التطواني في الدقيقة الـ51′ من عمر المباراة.

وفي الدقيقة الـ80’، أعلن الحكم نور الدين الجعفري بعد الاعتماد على تقنية الفيديو عن ضربة جزاء لصالح ممثل عاصمة دكالة على إثر اصطدام الكرة بيد عادل الحسناوي، ترجمها بنجاح العميد المهدي قرناص، معلنا عن تقدم الدفاع الجديدي بهدفين مقابل واحد.

وعاد “الفار” ليكون حاسما بعد اعتماد الحكم عليه مرة أخرى في آخر أنفاس المواجهة، من أجل الإعلان عن ضربة جزاء أخرى، وهذه المرة لصالح المغرب التطواني، انبرى لها بنجاح حمزة الموساوي (د الـ90+5′)، منهيا المباراة بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما.

وبهذه النتيجة، رفع الفريق الدكالي رصيده للنقطة الـ18 بالمرتبة الـ13، بينما بلغت حصيلة “الماط” النقطة الـ20 بالمركز العاشر.

ويرحل الدفاع الحسني الجديدي في الجولة المقبلة لفاس من أجل ملاقاة المغرب الفاسي، في حين سيواجه المغرب التطواني ضيفه اتحاد طنجة في “ديربي الشمال”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى