
كازابلانكا الآن
انعقد صباح أمس الأربعاء 19 ماي 2021 اجتماع دورة جماعة برشيد الترابية برسم الدورة العادية لشهر ماي 2021 (الجلسة الثالثة) بالمعهد العالي للاعلاميات والتجارة والتسيير ببرشيد، وذلك لأجل الدراسة والمصادقة على نقطتين مدرجتين في جدول أعمال هذه الجلسة.
وافتتح المجلس الجلسة بقراءة الفاتحة ترحما على الطفل ” ريان رما” لاعب مدرسة يوسفية برشيد، الذي قضى نحبه مؤخرا عقب سقوط عارضة مرمى فوق رأسه، وكذلك على شهداء العدوان الإسرائلي على الشعب الفلسطيني.
وتم، خلال هذه الجلسة المصادقة بإجماع عدد الأعاء الحاضرين على النقطتين معا المدرجتين ضمن جدول أعمال الدورة في جلستها الثالثة، ويتعلق الأمر بـ :
*4- ملحق تعديلي لإتفاقية الشراكة بين اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية وجماعة برشيد والمديرية الإقليمية للتربية الوطنية وجمعية “النقل المدرسي العمومي” ببرشيد من أجل النقل المدرسي والجامعي العمومي .
*5- وضعية النظافة بالمدينة وقبل الإعلان عن اختتام أشغال هذه الدورة تمت تلاوة برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله من طرف كاتب المجلس السيد عبد الإله النجمي.




