بيبل

ابتسام كتيبي مقدمة برامج القناة الثانية تكشف عن التنمر الذي كانت تعيشه في الطفولة

كازابلانكا الآن

كشفت مقدمة البرامج الترفيهية بالقناة الثانية ابتسام كتيبي٫ على أنها كانت تتعرض للتنمر خلال فترة المراهقة وذلك خلال استضافتها في أحد البرامج رفقة الإعلامي المشهور جود.

هذا وأكدت ابتسام كتيبي مقدمة “الليلة سهرتنا“ أنها كانت تواجه معاملة سيئة من طرف الشارع المغربي سبب نحالة جسدها،حيث كانت تنعت بمجموعة من الصفات لأنها ضعيفة مثل “ستيلو بيك والسفود“.

ومن أجل مواجهة هذه المضايقات ٫ أمدت الاعلامية ابتسام انها كانت تضطرالى ارتداء اربعة سراويل وكذلك عدد من القطع لتظهر بجسم عادي وتبعد عنها الأنظار٫ حيث كادت أن نتقطع عن الدراسة حأنها تكرهها وتكره الطريق الذي تسلكه للوصول اليها .

وفي هذا الصدد٫ أفادت ابتسام .أن السبب الاول لتخلصها من هذه العقدة هو أحد الأطباء الذي زارته من اجل اجراء فحص عادي على المعدة ولاحظ هذا الطبيب كثرة الملابس التي ترتديها وطلب منها مواجهة الناس مؤكدا لها ان شكل جسدها عادي ويتمنى العديد من الفتيات أن يكون لديهن جسد مثل جسدها.

هذا من بين الأسباب الأولى الذي صالحني مع ذاتي٫ تقول ابتسام ٫ غير أن الخلاص الأخير هو بعد أن قررت أن تقطع شعرها الطويل بدون اذن اسرتها حينها احست ابتسام بمعنويات مرتفعة وأصبح الناس يهتمون بشكل شعرها الجديد اكثر من جسدها وهنا كانت بداية الانطلافة الجيدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى