الرياضة

انسحاب لاعبي الرشاد البرنوصي لأقل من 15 سنة أمام صغار الرجاء يتسبب في الاستغناء عن مؤطرين و توقيف لاعبين بمدرسة النادي

كازابلانكا الآن
اتخذت إدارة نادي الرشاد البرنوصي لكرة القدم مجموعة إجراءات في حق عدد من لاعبي الفريق ( لأقل من 15 سنة) و مؤطريهم، على خلفية انسحابهم و رفضهم خوض المباراة التي كانت ستجمعهم بلاعبي الرجاء لنفس الفئة.
وجاء في بلاغ للنادي أنه :

” على إثر انسحاب لاعبي فريق الرشاد البرنوصي للصغار (أقل من 15 سنة) ورفض خوض المباراة التي كانت ستجمعهم بصغار فريق الرجاء الرياضي؛ بسبب تحريض من طرف بعض مؤطري النادي، وذلك يوم الأحد 06 يونيو 2021 على الساعة الثالثة و النصف زوالا بملعب المنصورية، اجتمع المكتب المديري لنادي الرشاد البرنوصي يوم الإثنين 07 يونيو 2021، وقرر ما يلي:

أولا: الإستغناء عن خدمات كل من السيدين كبير رزوق و خالد جمال المسؤولين المباشرين عن إدارة مدرسة الرشاد البرنوصي لكرة القدم و مطالبتهما بإرجاع جميع الوثائق و الأختام و الحسابات الخاصة بالمدرسة، ووضعها رهن إشارة الكاتب العام للنادي ابتداء من يوم الإثنين 07 يونيو 2021، وأن أي استعمال لأغراض النادي وموارده لمآرب شخصية سيعرضهما للمساءلة القانونية.

ثانيا: توقيف اللاعبين المنسحبين من المباراة و كذا اللاعبين الغائبين عن اللقاء المذكور بدون عذر مقبول، و استدعاء أولياء أمورهم للبث في الأمر.

ثالثا: تكليف السيد أحمد الجوبيري بإدارة مدرسة نادي الرشاد البرنوصي؛ تحت إشراف المشرف العام للنادي.

رابعا: تكليف السيد يونس منقاري بإدارة الفئات العمرية تحت إشراف المشرف العام للنادي.

وعليه، فإن المكتب المديري لنادي الرشاد البرنوصي لكرة القدم يعرب عن تذمره و أسفه العميق تجاه هذا السلوك اللامسؤول ويقدم اعتذاره لجمهور الرشاد المخلص و الغيور على هذا التصرف، ويعده بالتصدي الحازم لكل من سولت له نفسه العبث بصورة نادي الرشاد البرنوصي و التشويش على مساره الرياضي الطموح.

كما يؤكد المكتب المديري عزمه على المضي قدما بكل عزيمة و تفان لتحقيق حلم جمهوره العريق و استرجاع هيبة النادي بين الأندية الوطنية واسترجاع فريق مدرسة الرشاد التي أنجبت العديد من اللاعبين المتميزين الذين يلعبون في جميع أقسام الدوريات و البطولات الوطنية و الدولية.”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى