الجهةالدار البيضاء

شركة ” ألزا” تطلق حملة توعوية من أجل التحلي بقيم الاحترام والتعاون في وسط مستعملي حافلات النقل الحضري

و م ع/ كازابلانكا الآن
جرى مؤخرا إطلاق حملة تحسيسية توعوية ، تستهدف الجمهور العريض ، من مستعملي حافلات النقل الحضري بالعاصمة الاقتصادية البيضاء ، التي تشغلها شركة ألزا البيضاء ، وذلك من أجل التحلي بقيم الاحترام والتعاون في وسط مستعملي هذه الحافلات .

وذكرت الشركة في بلاغ لها ، أن هذه الحملة التحسيسية تتوزع إلى محورين رئيسيين ، الأول له طابع إخباري من خلال بعث رسائل تربوية يتم تصريفها على متن الحافلات الجديدة ، وعبر الخدمات الجديدة الموضوعة رهن إشارة الركاب، في حين يضم المحور الثاني عملية تحسيس عبر رسائل تركز على التحلي بقيم الاحترام والتعاون بين مستعملي الحافلات .

ونقل البلاغ عن السيد المهدي صفوان المدير العام لشركة ألزا البيضاء ، قوله إن نجاح هذه الحملة يتوقف بشكل خاص على مدى تأثيرها وتفاعل الجمهور العريض معها ، لافتا إلى أن الهدف منها هو المساهمة في تغيير نظرة الناس إلى الحافلة، باعتبارها وسيلة نقل في خدمة الجميع .

وحسب البلاغ ، فإن هذه الحملة تنظم أيضا على مستوى مختلف القنوات ( لوحات إعلانية / محطات إذاعية وطنية / شبكات التواصل الاجتماعي).

ويتعلق الأمر برسائل مستوحاة من الحياة اليومية لمستخدمي الحافلات ، ومتاحة باللغتين العربية والفرنسية ، من قبيل ” سلامتك أولويتنا “، ” على متن الحافلة ، افسح المجال ضمن خطوة نموذجية ” ، و ” الراحة ترافقكم يوميا “.

وأشار البلاغ إلى أن نتائج الأسابيع الأربعة الأولى من الحملة “مشجعة جدا ” ، مما دفع إلى إطلاق المرحلة الثانية اعتبارا من 10 يونيو الجاري ، من أجل تثبيت مختلف الرسائل التي تم بعثها ، مع حضور مستدام على مستوى الإذاعات والعالم الرقمي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى