الجهةالدار البيضاء

زبناء مشروع سكني ببوسكورة يدخلون في اعتصام مفتوح أمام مقر الشركة المكلفة

كازابلانكا الآن
يواصل العشرات من متضرري المشروع السكني ” بساتين بوسكورة” احتجاجاتهم أمام مقر الشركة المكلفة بالمشروع، متهمين هذه الأخيرة بالتأخر في تسليمهم شققهم وفق مل تم الاتفاق عليه، لما يزيد عن 4 سنوات.

هذا، ودخل المحتجون منذ يوم أمس، في اعتصام مفتوح أمام مقر الشركة، مطالبين باسترجاع أموالهم بعد تأخر هذه الأخيرة في الوفاء بتعهداتها بشأن تسليم الشقق لأصحابها في الوقت المحدد، علما أن الملف بات محط عشرات الشكايات الموضوعة لدى السلطات الأمنية والقضائية لمدينة الدار البيضاء، بلغ عددها أزيد من 25 شكاية 25 شكاية تتعلق بالنصب والاحتيال.

المستجد في هذه القضية التي باتت مثار اهتمام من طرف الرأي العام الوطني، عقب ما يجري تداوله من مقاطع فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي ، كان آخرها اتهام مجموعة من المتضررين لأحد الأشخاص من العاملين بالشركة المكلفة بالمشروع السكني المشار إليه، بالإعتداء على بعضهم، متسببا في حروق بليغة و إصابات في صفوف بعض المحتجين.

المتضررون و بينما كانوا يواصلون اعتصامهم المفتوح أمام مقر الشركة تدخل الشخص المشار إليه سلفا محاولا منعهم من استعمال مجمر موقد، قبل أن يقذفه برجله بعيدا ما تسبب في احتراق سيدة في أنحاء مختلفة من جسدها وفق تأكيدات شهود عيان حضروا النازلة من بين الضحايا، قبل أن يجري نقلها صوب المستشفى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى