الرياضةالوداد

لائحة الوداد المستدعاة لمواجهة نهضة بركان تكشف عن إراحة البنزرتي لعدد من اللاعبين

خالد انويرة
جاءت لائحة الوداد الرياضي المستدعاة لمواجهة الغذ أمام نهضة البراكنة بريم الجولة الثالثة و العشرين من الدوري الاحترافي محملة ببعض الأسماء التي غابت عن تشكيلة الأحمر منذ مدة.

وفير بعض المتتبعين تضمن لائحة الوداد لبعض الأسماء الجدبدة برصوخ التونسي لمطالب الجماهير التي ظات تنادي بمبدأ ” التدوير” من أجل إراحة اللاعبين، خاصة وأن الفريق مقبل على إياب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية أمام ” كايزر شيفز” السبت المقبل.

و وكشفت اللائحة المرهلة لخوض مواجهة الغذ أمام البراكنة بمركب محمد الخامس بالبيضاء، إراحة المدرب التونسي ” البنزرتي” لأكثر من عشرة لاعبين، في الوقت الذي سيعتمد فيه على لاعبين احتياطيين أمام البراكنة، من قبيل صلاح الدين السعيدي وعيسى السيودي وسايمون مسوفا.

ويتطلع الوداد إلى العودة بالتأهل من أمام منافسه الجنوب أفريقي في مواجهة الإياب، بعدما سقط بهدف نظيف، أول أمس السبت، على أرضية “المركب الرياضي محمد الخامس” بالبيضاء، في مقابلة الذهاب.

وتجدر الإصارة إلى أن لقاذ الإياب أمام الفريق الجنوب الإفريقي سيجرى يومه السبت، على أرضية ملعب “سوكر سيتي” بجوهانسبورغ، انطلاقاً من الخامسة عصراً، علما أن زملاؤ الكعبي كانوا قد انهزموا في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

وفيما يلي لائحة الفريق المستدعاة لمباراة الغذ أمام نهضة بركان:

السيودي / حنين /رحيم/فرحان /كادارين /بن الشاوي /ايت علال/ السعيدي/كركاش/سرغات/ سكومة/ المودن/بديع اوك /المترجي/اسرير/ الشراشم /الزياني /عبد الله حيمود /محمد الوردي /الرايس /الكياني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى