الدار البيضاءكازا تيفي

رئيس مقاطعة الحي الحسني يؤكد استئناف أشغال بناية المقاطعة بحي الهناء

كازابلانكا الآن
لا حديث داخل كل مقاطعة من مقاطعات الدارالبيضاء الـ 16 المنتخبة مجالسها حديثا سوى عن انتظارات المواطنين و مدى التزام المجالس المنتخبة بما جاءت به عبر برامجها الانتخابية .

مقاطعة الحي الحسني واحدة من بين هذه المجالس التي انتخبت رئيسا جديدا ترى فيه ساكنتها أملها الأخير في الانعثاق من التهميش و البلوكاج الذي عرفته مجموعة من المشاريع، خاصة ما يهم البنية التحتية.

وفي هذا الصدد، أكد الرئيس الجديد ” الطاهر اليوسفي” الذي قادته صناديق الاقتراع نحو كرسي المقاطعة( أكد) على ضرورة إخراج عدد من المشاريع التي عرفت نوعا من التعثر في الولاية السابقة و غيرها، مضيفا أنهم سيعملون كل ما بوسعهم خدمة لساكنة المنطقة وإخراج جل المشاريع للوجود.

هذا، و وعد الطاهر اليوسفي في تصريح خص به” كازابلانكا الآن” بأن أشغال البنية التحتية الخاصة ببناية المقاطعة المتواجدة بحي الهناء و التي كانت متوقفة لمدة من الزمن، ستستأنف انطلاقا من يوم غذ ستنتهي في غضون شهرين، وذلك بعد تنسيقه حد قوله مع مسؤولي مجلس المدينة المنتخب حديثا بدوره.

دائما في نفس السياق، أكد رئيس مقاطعة الحي الحسني أن الطريق الرابطة بين منطقة الألفة و مدينة الرحمة خاصة على مستوى المقطع التابع ترابيا لعمالة مقاطعة الحي الحسني ستنتهي بها الأشغال مع نهاية السنة الحالية، والتي من المنتظر أن تحتضن طريقا/ مسارا خاصا بالحافلات الجديدة ( الباصواي)، استنادا إلى اجتماع حضره برئاسة السيدة عامل المنطقة و بحضور مسؤولي الشركات المكلفة بالمشروع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى