كازا تيفي

الدفاع الجديدي يكشف عن موعد جمعه العام العادي

خالد انويرة
أعلن فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، اليوم السبت 15 يناير 2022، عن موعد انعقاد جمعه العام السنوي العادي، والذي حدده يوم 21 يناير الجاري.

وقرر المكتب المسير للفريق الدكالي برأسة عبد اللطيف المقترض أن يكون الجمع العام السنوي العادي عن بعد، تنفيذا للبروتوكول الصحي والإجراءات الاحترازية المتخذة لمحاربة تفشي فيروس “كورونا”.

ومن المرتقب أن يشهد الجمع العام التطرق للمشاكل التي يعيشها الفريق هذا الموسم بعيدا عن النتائج المسجلة في الدوري، ولعل أبرزها مشكل التعاقدات في الميركاتو الشتوي الجاري، بسبب تراكم ديون النزاعات، بعد الأحكام الأخيرة الصادرة ضد الدفاع الحسني الجديدي.

و سبق أن أعلن مسؤول جامعي ، أن فريق الدفاع الجديدي لكرة القدم مطالب بتسديد أكثر من مليار سنتيم، بعد صدور أحكام ضده من طرف لجنة النزاعات والاستئناف بالجامعة، والتي تخص كلا من عزيز الكيناني، وبلال المكري، ومحمد علي بامعمر، ويوسف أكردوم، وأنور جيد.

يتوفر الدفاع الجديدي على 4 أحكام نهائية يبقى أبرزها القرار الصادر ضد الفريق لفائدة عادل الحسناوي، بقيمة حوالي 190 مليون، تنضاف إليها القرارات الأربعة المستأنفة حاليا، ما يرفع عدد نزاعات الفريق الجديد إلى 8 نزاعات علما أن لديه ملفات نزاعات أخرى لازالت عالقة.

يشار إلى أن النزاعات المذكورة ستكلف خزينة الدفاع الجديدي أكثر من مليار ونصف، وتمثل كلها مستحقات اللاعبين التي لم يحصلوا عليها فترة دفاعهم عن ألوان الفريق الدكالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى