مديرٌ يتسبّب في إحداث غليان لدى مستخدمين بمطار محمد الخامس

جمال بولحق/ مديونة
طالب مستخدمو الخدمات الأرضية بمطار محمد الخامس بالعاصمة الاقتصادية،من المدير العام للخطوط الملكية المغربية، ومن كلّ من وزير النقل، ووزير التشغيل بضرورة التدخل؛ لوضع حدّ لمعاناتهم مع مدير شركتهم، الذي تمادى في تعسفاته ضدهم، وتفنّن في إيذائهم عبر تجريد بعضهم من مهامهم،وعمل على نقلهم بشكل تعسفي، وقام بتخفيض أجرتهم الشهرية،وفق تعبير بيان صادر عن تنسيقيتهم.
وعبّرت نفس التنسيقية، عن استنكارها لما يصدر عن مديرهم بالشركة،الذي يتصف عمله بالاستهتار،ويتسم في كونه يمس بالاستقرار المادي والمعنوي للمستخدمين،وعبّروا أيضا عن تذمرهم من عدم مساندتهم من طرف الهيئة النقابية التي تمثلهم، معتبرين سلوكها بغير المفهوم،ورفضوا جملة وتفصيلا كل الاتهامات الموجهة إليهم، ومختلف العبارات غير اللائقة التي وُصِفُوا بها، والتي تمسّ بكرامتهم بهذه الشركة .
وألًحُّوا من خلال سياق تنسيقيتهم، على أهمية وضع حدّ لهذه التجاوزات والانحرافات في التعامل معهم، والتي أحدثت غليانا في نفوسهم كشغيلة الخدمات الأرضية بمطار محمد الخامس.







