الدفاع الحسني الجديدي

تخريب ممتلكات عامة وخاصة بشوارع الجديدة عقب مباراة الرجاء الرياضي و الدفاع الحسني الجديدي

عاشت أزقة وشوارع مدينة الجديدة القريبة من ملعب العبدي ليلة أمس الأربعاء 30يناير الحالي، حالة رعب حقيقي بعد عملية الشغب التي صاحبت انتهاء مباراة الفريق المحلي أمام ضيفه الرجاء الرياضي.

جانب من أعمال الشغب

وحسب الصور التي توصلت بها جريدة كازابلانكا الآن، فقد تعرضت العديد من الممتلكات الخاصة و العامة بمحيط الملعب و مختلف الشوارع الأزقة المؤدية لملعب العابدي بالجديدة للكسر و التخريب على يد عشرات من الجماهير المحسوبة على الدفاع الجديدي، قبل أن تدخل في مناوشات مع جماهير الفريق الضيف “الرجاء الرياضي.

وأظهر فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي عددا من الأطفال اليافعين وهم يرشقون بالحجارة دوريات للأمن الوطني بالشارع العام كانت تؤمن المباراة عقب نهايتها.

ولتفادي خروج الأمور عن السيطرة و تجنبا للأسوأ، اضطرت المصالح الأمنية بالجديدة إلى إعجبار جمهور الرجاءعلى العودة لملعب المباراة في أفق توفير حافلات خاصة تقله مباشرة صوب مدينة الداراللبضاء تحت الحراسة الأمنية اللازمة، تفاديا لبعض المواجهات بين الجمهورين.

وكانت المباراة التي جمعت بين فريقي الدفاع الحسني الجديدي و الرجاء الرياضي، قد انتهت لصالح هذا الأخير بنتيجة 4/2 برسم مؤجل الدورة من دوري اتصالات المغرب للمحترفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى