كازا تيفي

أسود ” الفوتسال” بربع نهائي كأس العرب بعد دك شباك الصومال بـ16 هدفا

خالد انويرة
تأهل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، لربع نهائي كأس العرب المقامة بالمملكة العربية السعودية، بعد الفوز بحصة عريضة على نظيره الصومالي بـ(16-0)، لحساب ثاني جولات دور المجموعات.

وعرفت بداية المباراة ضغطا كبيرا من الكتيبة المغربية، وإضاعتها لسيل من الفرص، وسط تألق للحارس الصومالي، واستماتة كبيرة من دفاع الخصم، قبل أن يفك إسماعيل أمزال شيفرة استبساله بتسديدة قوية منحت التقدم للمنتخب المغربي.

وتواصل تألق وسيطرة أبناء هشام الدكيك على الفصل الأول بهدفين من بلال البقالي وإدريس رايس الفني، قبل أن يضيف أنس العيان الهدف الثالث بعد هجمة منظمة.

وأثبتت العناصر الوطنية قوتها وسيطرتها على المباراة، وسط غياب تام للهجمات الصومالية، ليضيف سفيان بوريط الهدف الخامس بشكل “رائع” مكملا مثلثا هجوميا لرفاقه، ومنهيا الفصل الأول بتقدم المنتخب المغربي بخماسية نظيفة.

ولم تتوقف الماكينة الهجومية المغربية عن إحراز الأهداف، حيث أضاف سفيان مسرار الهدف السادس مع بداية الفصل الثاني، قبل أن يوقع بلال البقالي الهدف السابع من تسديدة قوية.

وبدأت العناصر الوطنية في إظهار المزيد من المهارات الفنية الفردية والجماعية، ليضيف عثمان بومزو الهدف الثامن بعد تمريرات قصيرة سريعة مع رفاقه، ويوقع أمزال الهدف التاسع من ضربة نصف هوائية.

وأضاف يوسف جواد الهدف العاشر في الشباك الصومالية من تسديدة مركزة، ليوقع الفني الهدف الحادي عشر من ضربة جزاء، ويحرز خالد أبو زيد الهدف الـ12، ويسجل أمزال الهدف الـ13 والـ14، ويكمل سفيان شعراوي مهرجان الأهداف بتوقيع الهدفين الـ15 والـ16.

وضمن بذلك المنتخب المغربي مقعده في ربع نهائي المسابقة، عقب بلوغه النقطة السادسة من انتصارين، علما أنه سيواجه خصمه الموريتاني غد الأربعاء، انطلاقا من الثانية عشر والنصف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى