كازا تيفي

الوداد يحقق اول فوز له خلال بطولة الموسم الحالي على حساب فارس دكالة

كازابلانكا الآن
بعد تعادله في أولى جولات الدوري الاحترافي لكرة القدم هذا الموسم أمام الفتح الرياضي، الأسبوع الماضي، حقق فريق الوداد الرياضي فوزه الأول، على حساب ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، بنتيجة(3-1)، في المباراة التي جمعت بينهما، برسم الدورة الثانية من البطولة الاحترافية.

وكان فريق الوداد الرياضي قد تمكن من إنهاء الشوط الأول متقدما على الدفاع الجديدي، بهدفين دون رد، عن طريق كل من يحيى عطية الله، في الدقيقة التاسعة(9′)، قبل أن يعود مهاجم الفريق الأحمر السنغالي بولي جونيور سامبو، بعد أربع دقائق فقط ليسجل ثاني أهداف الوداد.

وكاد الوداد أن يضيف هدفا ثالثا فيما تبقى من دقائق بالشوط الأول، في ظل الأداء الباهت للفريق الدكالي الذي لم يقلق راحة حارس الوداد الرياضي طيلة هذا الشوط.

ومع انطلاق الشوط الثاني، تمكن الوداد من استغلال سيطرته بهدف ثلاث عند الدقيقة الـ49، من تسديدة قوية عبر اللاعب، أيمن الحسوني، قبل أن يقلص الضيوف النتيجة بهدفهم الوحيد في المباراة ، وذلك عند الدقيقة الـ56 عبر مرتد خاطف من قدم اللاعب مسعود جوما.

وبانتصاره على الدفاع الجديدي، يحقق الوداد انتصاره الأول في الموسم الجديد من البطولة، رافعا رصيده إلى 4 نقاط من مباراتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى